مجموعة إتش إس للاستشارات الهندسية توسع نطاق أعمالها إلى قارة إفريقيا

Published in: Monday, May 14th, 2018 at 1:00 PM

بدأت مجموعة إتش إس للاستشارات الهندسية والعمرانية بتوسيع نطاق أعمالها في قارة أفريقيا بهدف فتح أسواق جديدة من خلال تنفيذ أعمال فندق ” فنمبوني ” غرب منطقة اتسنرايا بجزيرة القمر الكبرى ، حيث وضع فخامة الرئيس غزالي عثمان رئيس جمهورية جزر القمر حجر الأساس للمشروع،
وقال المهندس هاني السحولي المدير العام للمجموعة : إن توسيع نطاق عمل المجموعة من خلال فتح النطاق الجغرافي لنشاط المجموعة وخصوصا في قارة أفريقيا من الأهداف الأساسية لعمل المجموعة.
وأضاف المهندس هاني السحولي أن هذا المشروع الحيوي خطوة أساسية ستجذب المستثمرين الأجانب والسياحيين الدوليين مما سيساعد على تنمية الاقتصاد في جزر القمر.
وأضاف السحولي أن المجموعة تقدم خدمات استشارية تشمل مجالات متعددة أهمها هندسة المباني والبنية التحتية والمياه والصرف الصحي والطرق والمواصلات والسدود وقنوات الري بالإضافة إلى مجالات النفط والغاز والطاقة والموانئ والأعمال البحرية، ضمن سلسلة متكاملة من المكاتب الإقليمية المنتشرة حول العالم.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة إتش إس للاستشارات الهندسية والعمرانية ،وقعت على تنفيذ عدد من المشاريع في جزر القمر على سبيل المثال مشروع سكن طلاب جامعة جزر القمر في موروني ومشروع تنفيذ (100) وحدة سكنية لذوي الدخل المحدود، متضمنة المباني الخدمية كالمسجد والمدرسة والسوق وحدائق وملاعب الأطفال

04



Read more